أصدرت الفنانة ساندي لطي أغنية جديدة لها بعنوان “شمعات” من كلمات ريمون سليم وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع روبير الأسعد، انتاج DIGI7، حيث كان صوت ساندي وأدائها مميزين متكاملين مع الكلام واللحن ليولد هذا العمل الذي يستحق النجاح.

تتميز الأغنية بكلماتها وموضوعها الجديد حيث نجد البراءة في الكلمة واللحن اللذين ولّدا جواً جديداً جعل من هذا العمل قريباّ لقلوب المستمعين والمتابعين.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ليحقق نسبة مشاهدة مرتفعة عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتحقق الأغنية عبر كافة المنصات نسبة مشاهدة رائعة، لا سيما أنها شكّلت عملاً كاملاً متكاملاً بين الأداء والكلام واللحن والتوزيع والإخراج، حيث تكاملت فيها كل عناصر النجاح والنجومية، وهذا ليس غريباً على ساندي لطي فهي التي نشأت في بيت موسيقي حيث تربّت على الأصالة الفنية فتعلّمت الغناء والعزف على العود منذ صغرها.

ألف مبروك لساندي على إصدارها الجديد وبالتوفيق في أعمالها القادمة التي تحضّرها لتتناسب مع ما تقدمه من أسلوب ومواضيع جديدة، لا سيما أنها أثبتت من خلال “شمعات” أنها فعلاً فنانة، تسلك طريق النجومية وتتابع تسلق سلّم النجاح بكل ثقة!