تصوير : wow for all agency

تصوير: فيكان تشابريان


تصدر منذ أيام إسم الممثل النجم  تيم حسن بعد ظهوره في حفل  افتتاح فيلم الهيبة في دبي الى جانب زوجته الاعلامية وفاء الكيلاني بشكل يؤكد فيه إستقرار حياته العاطفية اذ انه من حين لآخر تلاحقه إشاعات الطلاق والمشاكل الزوجية ليتبيّن لاحقاً ان هذه الأخبار بعيدة عن الواقع.
وعن إطلالة وفاء الكيلاني فجاءت ساحرة سرقت انتباه الحضور في ظهور نادر لها برفقة تيم حسن خلال دخولهما معًا الى قاعة عرض فيلم “الهيبة” لأول مرة أمام الصحافة.
ويعتبر هذا الظهور مميّز اذ  يحرص تيم على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الاعلام.
وكانت وفاء الكيلاني قد اثبتت مرة جديدة انهاتدعم زوجها اذ وجهت رسالة للنجم السوري عبرت فيها عن فخرها به وقالت فيها انها لا تخاف عليه و هو مع ايقونة الدراما السورية منى واصف والمخرج سامر البرقاوي.
انما اختلف الأمر في إطلاق الفيلم في بيروت اذ حضر تيم حسن مع مجموعة من الوجوه المحبوبة الفنية ودخل يداً بيد مع القديرة منى واصف فكانت شريكته في الحفل اللبناني.
كما اعتمد تيم حسن إطلالة جديدة ومغايرة إذ حلق ذقنه مع إبقاء شاربيه الكثيفين وقال ساخراً أمام الحضور: “إن شاء الله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت ذقن جبل شيخ الجبل

وجاء تعليق آخر لتيم حسن في مقطع فيديو، من افتتاح فيلم الهيبة في لبنان، وهو يمازح الموجودين في القاعة قائلًا: “يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10 بالمية” مبروك اطلاق الفيلم على امل اتعود الحياة السينمائية الى نمطها المعتاد