أصدرت الفنانة ميراي دهب أغنية جديدة لها بعنوان “مش معقول” من كلمات عامر محمود وألحان وسيم بستاني وتوزيع ريمي مراد وميكس وماسترينغ مارك عبد النور، أما الإنتاج فكان لها شخصياً.
وتمكّنت ميراي من أن تقدّم الأغنية بإحساسها وصوتها المميزين فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن مشاعر عفوية ونابعة من القلب تتوجه بها للحبيب الذي يستمر باعتماد أساليب الكذب ما سيؤذيه قبل أن يؤذي حبيبته.
ونالت “مش معقول” اعجاب المتابعين من الكلام الى اللحن وصولاً للفيديو كليب الخاص بها والذي صوّر بعدسة المخرج عاصم ماضي ليحقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.
وبهذا الإصدار الجديد تؤكد ميراي دهب سلوكها درب النجاح وتثبيت حضورها على السّاحة الفنية وتميّزها بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور ومتابعته، فهي التي انطلقت من برنامج سوبرستار مع وصولها لنهائيات الموسم الرابع، تتابع اليوم مسيرتها، بتقديم “مش معقول” وتحضيرها لأعمال جديدة ستبصر النور في الفترة المقبلة.
وتتابع ميراي أعمال الفنانين اللبنانيين بالرغم من وجودها في كندا حيث هاجرت مع عائلتها منذ سنوات، فهي أعربت عن رغبتها بتقديم أعمال جديدة تنال رضى الجمهور اللبناني، لا سيما إن كانت أعمال مشتركة مع أسماء كزياد برجي وجورج نعمة وناصيف زيتون وجوزيف عطية، حيث تكنّ إعجاباً كبيراً لهم وللفن الذي يقدمونه.
ألف مبروك لميراي دهب على “مش معقول” كلاماً ولحناً وأداءً، وكل التمنيات لها بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات