أقامت صاحبة موقع

association avec expat

الدكتورة علا القنطار، حفل العشاء السنوي الثاني الخاص بالموقع،مساء الأربعاء في الثاني عشر من شهر حزيران من على تراس كازينو لبنان.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني،بعدها وقفة صمت عن روح شهداء الصحافة، المرفأ والجنوب اللبناني.

وكانت هناك كلمات مقتضبة للإعلامي سعد الياس ولناشرة الموقع الدكتورة علا القنطار حيث اختصرت مسيرتها المهنية بلمحة مؤثرة.

تلى ذلك تكريمات عديدة،لشخصيات ذات باع طويل كل في مجاله.فأتت على الشكل التالي(الفنان أمير يزبك عن مسيرته الفنية وعن مشروعه السياحي-الممثل القدير جهاد الاطرش-نقيب الممثلين جورج شلهوب-الوزير السابق ايلي ماروني-رئيس الاتحادالعمالي العام بشارة الاسمر-ناشر موقع السياسة الاعلامي رامي نعيم-المحامية الأستاذة سهى الاسعد-عميد كلية الاقتصاد في عاليه البروفيسور المهندس جعفر عبد الخالق-طبيب الأسنان البروفيسور وسيم شروف-الاستاذة ريما الحاروكي-مصممة الازياء ميسم ابو سعيد-مختار المتين السيد وليد القنطار والختام كان مع البروفيسور التكنولوجي بيار جدعون).

وقد حضر الحفل نخبة من الوجوه السياسية والنقابية والاجتماعية والاعلامية ايضا(نقيب المحامين السابق الاستاذ ناضر كسبار،المهندس البيئي الاستاذ انطوان ابو جودة، عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الاستاذ لواء جابر،الناشط السياسي رمزي ابو خالد، عميدة كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية الدكتورة نادين ناصيف، والاعلاميين ريمان ضو،باتريسيا سماحة،شربل كرم، وفاء فواز) بالإضافة إلى الوسائل الاعلامية،وشكر خاص للمصور المحترف صاحب موقع أنت وين؟ فيكين شابريان والمصور طارق النجار.

آلاف التبريكات إلى موقع

association avec expat

والى الدكتورة علا القنطار على أمل النجاح والتقدم الدائم وكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

ربى ابي فراج حيدر