سيدة الشاشة الراقية رندة كعدي تسرق انتباه المشاهدين وتحجز لمسيرتها الغنية والعريقة مكانة خاصة في تاريخ الدراما وصولا لحاضره ومرجع لمستقبله
بدور الأم والزوجة والحَماة، اطلّت الممثلة القديرة رندة كعدي في مسلسل “الثمن” صاحب النجاح الكبير منذ الحلقاته الاولى وحصد وتفاعل الناس عبر “السوشيال ميديا”.
كعدي ابهرت محبي الدراما بثنائيتها مع الممثل رفيق علي أحمد
وينتظرها المشاهد بعد ايام في الجزء الثالث من مسلسل “للموت” الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام من إنتاج شركة إيغل فيلمز، إخراج المخرج اللبناني فيليب أسمر وكتابة الكاتبة اللبنانية ندين جابر، بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، إلى جانب عدد كبير من الممثلين الذين سيظهرون في الجزء الثالث، منهم ورد الخال ومهيار خضور ويامن الحجلي.
في كل عمل يحمل قيمة فنية لكعدي لمسة وحضور نفتخر به كلبنانيين
وكانت قد إفتتحت الدورة السادسة من مهرجان بيروت الدوليّ لسينما المرأة في 5 آذار الجاري، وسط حضور لافت لأهل السينما والمسرح والإعلام وبرعاية وزير السياحة في لبنان وليد نصار، حيث عرض فيها أكثر من 74 فيلماً من 45 دولة، تختلف بين الأفلام القصيرة والطويلة، اللبنانيّة والأجنبيّة، تحت عنوان “النساء من أجل القيادة”.
وقد كرم الوزير الممثلة اللبنانية رندة كعدي
وكرّم المهرجان في الدورات السابقة كل من الممثلة تقلا شمعون، والممثلة المصرية إلهام شاهين، ومؤسِّسة “سينما لبنان” ومسرحي “مونو” و”بيريت” إيميه بولس، والممثلة اللبنانية الرائدة وفاء طربيه…
وجوه نعتز بها تؤكد لنا ان الدراما اللبنانية مستمرة بشبابها وبكبارها اهل المرجع والخبرة والقيمة الفنية الدائمة