خرج مينا دكران عن نص اعداد حلقته مع الجعدنيستا “ناتالي حجيج” حين استقبلها في برنامجه “مين مع مينا”  بسبب مرحها فسيطر جو من الضحك حتى بتنا نسمع همسات وضحكات فريق العمل خلف الكاميرات .
ورغم طباع ناتالي المرحة تضمنت الحلقة العديد من التصرفات والتصاريح المتناقضة. حضرت جعدنيستا الى التصوير بغرور مع بداية الحلقة واكتفت بإعطاء أجوبة مختصرة في بادئ الأمر الا ان ذلك لم يستمر لمدة طويلة وعادت لطبيعتها على ما يبدو بعد ان اعتادت على فريق عمل البرنامج، ومع ذلك انتقدت غرور وتكبر المشاهير.
وحين سألها دكران عن سبب رفض والدها دخولها عالم السوشل ميديا علقت بأنه عجوز  ويجهل زوايا مواقع التواصل الاجتماعي فخاف ان تقع ابنته بمصائب عواقبها وخيمة وانتقدت نوع الرسائل التي يرسلها كل من في عمر والدها عبر تطبيق الواتساب ومع ذلك عادت  ووجهت رسالة للمشاهدين على عدم التنمر على الآخرين لان ذلك قد يدمر الشخص الآخر.

بين “الأبيض والأسود” حيّرت ناتالي متابعي هذه الحلقة لكنها وضعت لمسة خاصة رسمت من خلالها البسمة على الجميع
وعن طموحها اكدت انها لا تستغل متابعيها لا ماديا ولا معنوياً وانها لا تعتبرهم رقماً على صفحتها لابد ان يتم مضاعفته مكتفية بإعتبار وجودها على مواقع التواصل الاجتماعي هو بهدف التعبير عن النفس وعن فكرة دخول مجال التمثيل اعتبرت ناتالي انها وإن مثلت فلن تقبل الا بأدوار تشبه شخصية واهداف جعدنيستا  وعن تقديم البرامج اصرت انها تعتمد نمط شعبي
لا تنوي تغييره وانه اذا اقدمت على هذه الخطوة فيهمها ان يحمل البرنامج رسالة مفيدة للحياة
تتابعون برنامج مين مع مينا كل أحد التاسعة مساءً بتوقيت بيروت تقديم مينا دكران واخراج تيدي ريشا.