تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهدًا لا يتعدى الـ ٢٠ ثانية من مسلسل و”مشيت” للكاتبة والممثلة كارين رزق الله واخراج شارل شلالا والذي عرض في رمضان ٢٠١٨.

من جهته، أعاد الممثل المسرحي زياد عيتاني وعلّق بالقول “ولو”، لتعلّق الفنانة عايدة صبرا ساخرةً: “من هذا المخرج القوي الذي يترك هكذا مشهد… شحار”.

ليرد عيتاني “بدك تشوفي الكاتب”، لتستكمل صبرا سخريتها بالقول: “اذا الكاتب اهبل المخرج دوره يرقّيه درجة”  ونتيجة هذا الحديث انفعلت الممثلة والكاتبة كارين رزق الله لترد في تغريدتين :

بدورها عبرت كارين عن صدمتها بطريقة تعبير عايدة عن يعدم حبها لمشهدها في احد اعمالها وكتبت : هيدي انت ذاتك عايدة يللي كنتي تقعدي معي ؟ انتي ذاتك عايدة يللي كنتي تفتشي عالكلمات لما تحكيني ؟ هيدي انتي ذاتك ؟؟؟؟ اففففف ما بصدق ! انا بقول حدا اخد سللوليرك وكتب عنك ! غير هيك بتكوني اهم ممثلة بالعالم !

وأضافت كارين:في ناس بتحكي بالرقي وبتنصح فيه وهي مش قادرة تكتب نقد بلا مسبة !!! يا ريت كل انسان يبلش بحالو قبل ما يجيب سيرة الناس !
واستغربت ​كلوديا مرشليان​ من طريقة تعبير عايدة وهجومها على كارين وعلقت:يييي معقول ؟؟ شو عم بصير للناس ؟؟ شو هالنقد الراقي هيدا ؟؟؟

وبذلك بلبلة نشأت على مواقع التواصل الاجتماعي  فيها المثير من سوء التفاهم، الاهانات و تبادل الشتائم