أشهر الأشباه، الفنان نصر حماد، الذي يحمل الكثير من الشبه مع الزعيم عادل إمام،  المولود في 25 من أكتوبر 1958.

دخل نصر إلى عالم التمثيل في عام 1981، حيث شارك في فيلم “القرش”، مع نادية الجندي وحسين فهمي وشويكار، ثم “وقيدت ضد مجهول” لمحمود ياسين وعزت العلايلي، و”ريا وسكينة” لشريهان ويونس شلبي، ثم شارك في فوازير “عمو فؤاد ويا الأجداد”.

وشارك كذلك في مسرحيات عديدة أشهرهم “هالة حبيبتي” مع فؤاد المهندس، و”البلدوزر” مع محمد نجم، و”عبده يتحدى رامبو”، وكان آخر أعماله مسرحية “زيزو وميزو والكنز” عام 1999، التي اختفى بعدها، وظهر في نهاية حوار أجراه الإعلامي مفيد فوزي مع الفنان عادل إمام في فترة الثمانينيات.

النجم تامر حسني كذلك أحد الفنانين الذين ظهر لهم شبيه منذ عدة سنوات أثار الجدل كثيرًا، يدعى عمر مصطفى، والذي انتشرت له صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تامر حسني بإحدى حفلاته يظهر من خلالها الشبه الكبير بينهما.

عمر مصطفى يعمل مهندس ديكور، ويعيش بالأسكندرية، وبعد تلك الصورة على نشر الكثير من الصور له بنفس “ستايل” تامر حسني، ليثير الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والنجم محمد هنيدي ظهر له كذلك شبيه، وذلك من خلال إحدى الصفحات المنسوبة للفنان الكوميدي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي نشرت مقطع فيديو له يجلس على إحدى موائد الطعام ويغني، في مكان يبدو أنه في إحدى الدول العربية، ولم يعلق هنيدي على الأمر.

ومنذ عدة أيام، نشرت إحدى الفتيات صورا من حفل زفافها بالفستان الأبيض، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة شيرين عبدالوهاب التي اتضح أنها تدعى إسراء محمد، وتسبب لها الشبه في العديد من المواقف المحرجة.

وعلى الرغم من المواقف المحرجة التي وقعت فيها الفتاة بسبب الشبه الكبير بينها وبين شيرين عبدالوهاب، إلا أنها سعيدة للغاية به وتتمنى لقائها