OSCAR EL NOUJOUM 2015 VIKEN ENTAWAYN (28)

النجمة نادين الراسي ممثّلة من أهم الممثلات اللبنانيات على الساحة اليوم .. تتمتّع بكاريزما هائلة تجذب المشاهدين إليها .. مُقنعة في أدائها جاذبة في شخصيّتها وقادرة على لعب كافة الأدوار التي تُطلب منها حتى باتت في وقت وجيز من أهمّ نجمات الدراما على الشاشة . تصدّرت العديد من أغلفة المجلات ونالت الكثير من الأوسمة التقديرية وإشتركت في العديد من المسلسلات التي لعبت فيها دور البطولة . غير أنها تعرّضت للكثير من الشائعات التي ما زالت تُلاحقها لأن للشهرة ضريبة يتوّجب على الفنان دفعها من رصيده .. فكيف و ” نادين ” من أهّم الفنانات وأشهرهن في لبنان ؟؟

وتوضيحاً لتداعيات الشائعة التي طاولتها مؤخّراً .. خصّت ” نادين ” موقع “انت وين” بهذا الحوار السريع :

بدايةً ، ما صحّة الأخبار التي يتداولها البعض عن طلاق النجمة المميّزة نادين الراسي .. وبماذا تردّين؟؟

أولاّ.. أريد القول أن هذا الموضوع خاص جدّاً ولا يعني أحداً غيري .. ثانياً أؤكّد لهذا البعض ” لا ..أنا ما تطلّقت ” . وكنت قدّ صرّحت مراراً نافيةً هذا الموضوع .. غير أننّي لم أفهم مدى إصرارهم على عدم التصديق .. وسأفترض أن هذا الموضوع قد حصل … فهو ليس للمتاجرة . وإذا شاء البعض أن يتحدّث عنّي فليتحدّث عن عملي الجديد ” قصّة حُبّ ” الذي يُعرض على الشاشة ، فيتابعوه ويتكلّموا ما يشاؤون عنّي من خلاله،  أمّا عن حياتي الخاصة فلا أسمح لهم التكلم إطلاقاً لأن هذا الأمر يعنيني وحدي .

هل الشائعات التي يطلقونها عليكِ تعتبر ضريبة لنجاحك؟

لقد أُطلقت عليي شائعات كثيرة من قبل .. لكن هذه الشائعة أخذت ضجّة أكثر من غيرها .. ولا أرى سبباً لها .. لكنني أقول لمَن يطلق هذه الشائعات أن هذه التلفيقات تعتبر تافهة جدّاً وهذا الخبر ليس جميلاً .. وفي حال حدث هذا الأمر يحب عليهم ان يقفوا الى جانبي ويسألونني إن كنت بحاجة إليهم ، لا أن ينشروه على صفحاتهم .. وعليهم أن يبادروني بقليل من الحبّ ، فأنا لست مُقصّرة معهم .. لا أن يشيّعوا اخباراً ويعملون ” سكووب ” على حساب بيتي وعائلتي ..

هل هناك من أعمال جديدة ستقومين بها ؟

هناك قراءات لنصوص كثيرة لكنني أتريّث بعض الشيء ولم أتخذ قراراً للبتّ بأيّ منهم .. لأنني أنتظر – صراحةً – مسلسل قصّة حُبّ كي أشاهد نفسي فيه .. لأن ما قمت به في هذا المسلسل شيء كبير .

ماذا تقولين لموقع ” انت وين ” ؟

أتمنّى التوفيق لموقع ” انت وين” وانشألله الى الأمام وأن تبقوا صادقين بنقل الخبر كما هو ، وأن تتحقّقوا دائماً من الأخبار من أصحابها كما تفعلون دائماً .. وأن تتحفونا  بالأخبار الجميلة .. وفقكم الله

OSCAR EL NOUJOUM 2015 VIKEN ENTAWAYN (391).