الاجتماعية ورجال الاعمال واهل الصحافة والاعلام الذين حضروا خصيصاً للاحتفال بعيد ميلاد المخرج احمد المنجد

ENTAWAYN VIKEN 2015 (186)

سهرة رائعة بل مميزة بحضور نخة من نجوم الفن من لبنان والعالم العربي والوجوه الاجتماعية ورجال الاعمال واهل الصحافة والاعلام الذين حضروا خصيصاً للاحتفال بعيد ميلاد المخرج احمد المنجد ،

الذي اقيم في مطعم

LIWAN                     

الذي يتميز بسحره ولقمته الطيبة والذي صنف كواحد من اهم وافخم المطاعم في الشرق الاوسط.

قدم الحفل الصحافي زكريا فحام. ويشير موقع انت وين ان حضور الفنانين الذيم احيوا الحفل لم يكن عادي بل كان له وقعه الخاص حيث أشعلت السهرة ولم يبقى أحداً مكانه، فالجميع رقص وغنى ودبك وصفق فرحاً بصوتهم وحضورهم المميز.

وفي حديث خاص لموقع انت وين قال المخرج احمد المنجد أنه يتميز بأفكاره، وبطرحه لحبكة السيناريو وهو صاحب خط خاص، فيعمل على إختيار قصصه بعيداً عن التقليد والتكرار، مشدداً على أن التكرار في الأفكار يقلل من إسم المخرج خاصة أن الفنانين ينتقدون ويدققون كثيراً في عملهم. وعن تعامله مع العديد من الفنانين، أكد أحمد أنه لكل فنان شخصيته والقصص التي تشبهه وتشبه فنه الذي يقدمه فيعمل جاهداً على إبراز الفنان بشكل مختلف وجديد وبعيداً عما ظهر عليه مسبقاً. وأكد أحمد أن الفنان والأغنية واللحن وكل هذه الأمور تلعب دوراً هاماً في إنجاح الكليب أو فشله، قائلا” فشخصية الفنان وتمثيله والأغنية الناجحة يرفعوا من مستوى الكليب، العكس صحيح إذا كانت الأغنية ليست ضاربة أو صعبة والممثل لا يملك أدنى مستويات التمثيل من المستحيل أن ينجح الكليب، فجميع المخرجين يقدمون صورة جميلة وأماكن رائعة وكل ذلك إلا أن الجمهور يصب تركيزه عل نجمهم وعلى أدائه وعلى أغنيته”.

موقع انت وين تمنى للمخرج احمد عيد سعيد مليء بالصحة والنجاح

.