بعد تحضيرات شملت عدداً من الاغنيات الخاصة التي سوف تصدر تباعاً في الساحة الفنية العربية , أنتهت الفنانة اللبنانية ليال عبود من تسجيل أغنية جديدة من كلمات الشاعر الدكتور ميشال جحا و الحان نجله جوزيف جحا في أول تعاون معهما وفق رؤية حديثة تخاطب الاصالة العربية و النمط التراثي المغيب عن الاصدارات الغنائية من سنوات طويلة .

و تقول ليال : سلكت مساراً يلامس الجذور و يخاطب الحاضر بلغة المستقبل، و من المقرر أن يكون هذا التعاون مرفقاً بفيديو كليب ضمن إطار غير مستهلك و فيه من العفوية الكثير والبعد على مستوى المضمون .

وأضافت : سعيدة بالتعاون مع الشاعر ميشال جحا و كذلك العمل مع جوزيف جحا الذي له نكهة مميزة في صياغة الالحان غير التقليدية و أتوقع أن تحدث هذه الاغنية نقلة نوعية ليست في مسيرتي الفنية و حسب و انما في مسارات عديدة داخل الساحة الفنية العربية .

وقالت ليال عبود : كانت هناك عزيمة للعوم عكس التيار و الدخول من خلال نمط مميز له قاعدته الشعبية بأسلوب شديد المرونة و التجدد و الخصوصية في آن واحد , ولا اخفي أن المغامرة كانت صعبة ولم تكن  سهلة لكن المبادرات المهمة تتطلب الكثير من الجهد حتى يأتي القطاف مثمراً .