في الحلقة الأخيرة من الموسم الأوّل من برنامج”شيري استوديو”  حلّ الفنان  السوبر ستار  راغب علامة ضيفاً مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على قناة DMC المصرية.

أكّد علامة أنّ المرأة تشغل حيزاً كبيراً من تفكيره، وقال إنّه يفكر بالنساء بصورة مستمرة بطريقة أصبحت أقرب إلى الهاجس . وإنّ من نعم الله عليه حب النساء له، مؤكداً أنها النعمة الأكبر في حيات.

وتحدّث خلال اللقاء عن حياته الخاصة، وقال إنّه أسّس مدرسة بسبب التعليم السيء الذي تلقّاه، وقال إنّ مدرسته اليوم تعتبر من أهم المدارس في لبنان، وأنّه يقدّم الكثير من المنح ليعطي سعادة لأطفال لم يمنحهم إياها أقرب المقرّبين إليها. كما قال إنّه تلقّى تعليماً سيئاً بسبب ظروف الحرب، وتحدّث عن تلك الفترة مستذكراً حادثة حصلت معه، حين كان القصف يحيط منزله، الذي رفض أن يغادره إلى الملجىء لينهي تلحين إحدى الأغاني.وعن الفن وقال إنّ فترة التسعينيات كان من أزهى فترات الفن، وكانت الأغنية في أبهى حلتها من كلام ولحن، واعتبر أنّ المشكلة اليوم أن الزمن والذائقة اختلفا

وأدّت عبد الوهاب، خلال الحلقة، أغنيتها الشهيرة “كده يا قلبي”، ما أدّى الى تأثر الجمهور، والضيوف بشكلٍ خاص: راغب علامة.وبدا التأثر واضحاً على وجه  الذي دمعت عيناه، وتوجّه الى شيرين بالقول: “بصراحة، انت مجرمة”. وأردف: “الحالة دي مدمّرة، لمّا الواحد يسمعك. أنا لو قاضي ححطو في السجن.. علشان كده أنا قلت لك مجرمة”.