استضافت الإعلامية رلى ابو زيد ضمن برنامجها الجديد “دراما” كل من المخرج اسد فولادكار والصحافية والكاتبة ندى عماد خل
عن فيلمه الجديد “بالحلال” دار الحديث، وقد ذكر فولادكار ان النص لا يخدش حياء الأطفال رغم أنه يدور “داخل غرف النوم” ويعالج مشاكل نسائية داخلية تعود به الى ذكريات الطفولة حيث التناقض في تصرف السيدات المحافظات امام الناس، والمنفتحات الى اقصى الحدود في مجتمعاتهن الخاصة.
اما عن نوع الفيلم فهو كوميدي بإمتياز، يراعي المعايير العالمية، خصوصا وانه تمت اعادة الصياغة بالتنسيق مع فريق عمل ألماني. “بالحلال” لا يزال في مرحلة البدايات وسوف يعرض ضمن مهرجانات عالمية وبعدها في صالات السينما اللبنانية والعالمية، ولذلك كان لا بد من التدقيق بنوعية الكوميديا التي يقدمها لتطال أكبر شريحة ممكنة من مختلف المجتمعات.
فوادكار الذي اشتهر في لبنان من خلال فيلم “لما حكيت مريم” وفي مصر من خلال اخراجه لسيتكوم “راجل وست ستات” يرى ان العمل السينمائي يدخل التاريخ ويحمل الكثير من العمق على عكس التلفزيون. الى ذلك، اعتبر أن لبنان يبعد فنانيه ويهملهم عكس مصر، ورأى ان الدراما العربية المشتركة قد ساهمت في انتشار اللهجة اللبنانية العامية عربيا وساهمت ايضا في خلق جمهور عربي للممثل اللبناني.
من جهتها، اعلنت الصحافية والكاتبة ندى عماد خليل عن مسلسل يتم تحضيره مع المخرج الشاب دافيد اوريان  ان يحمل عنوان “من اول نظرة” اضافة الى مسلسل العناق الاخير الذي اعدت له السيناريو والحوار عن رواية للعميد اميل منذر من انتاج شركة فينيكس ايلي سمير معلوف !؟.
برنامج “دراما” كل اثنين الساعة الرابعة من بعد الظهر على اذاعة لبنان 98.5 اف ام اعداد وتقدبم الاعلامية رلى ابو زيد