بعد إصداره لعدد من الأعمال الناجحة والـ

remix

التي نالت اعجاب الجمهور واحتلت مساحة واسعة لدى محبي السهر، يصدر DJ GEO عملاً جديداً له هو

REMIX

جمع فيه ثلاث أغنيات وهي “خايف” للفنان أدهم نابلسي و”تملّي معاك” للفنان عمرو دياب و

I’m calling you

لفريق

Outlandish، حيث بلغ من خلاله أبواب العالمية، إذ أنه حقق خلال الشهرين الأخيرين أكثر من مئة ألف مشاهدة على يوتيوب وانتشار كبير في أبرز أماكن السهر في لبنان والخارج، ليحقق نجاحاً عالمياً تخطى حدود عالم السهر في لبنان والمنطقة.

وبحديثه عن ظروف إصداره لهذا العمل لا يخفِ Geo أنه عمل عليه في وقت عاطفي صعب بالنسبة له وهو خروجه من علاقة عاطفية مع ما يرافق ذلك من مشاعر سلبية، فأتى اختياره لهذه الأغنيات الثلاث ليشبه الظروف التي كان يعيشها وليعبر عن مشاعره وأحاسيسه من خلالها.

كما شدد DJ GEO على حبّه للفنانين الثلاث وهو أيضاً ما دفعه لجمع أعمالهم بهذا الـ REMIX فهو يحب صوت أدهم نابلسي وأداءه، كما يرى أن أغنية “تملّي معاك” هي عمل لا يموت فبالرغم من مرور سنوات عديدة على إصدارها تبقى من أكثر الأغنيات نجاحاً واستماعاً، بالإضافة لحبه لأغنية I’m calling you لما تحمله من معاني تعبّر عن الواقع الذي كان يعيشه.

وبعد النجاح الكبير الذي لقيه Dj GEO بهذا العمل، يحضر الآن لإصدار ريمكس جديد لأغنية Take me away لـ 4strings، والتي تعبّر عن حالة الفرح التي يعيشها لا سيما مع دخوله في علاقة عاطفية جديدة خلقت لديه مشاعر وأحاسيس عبّرت عنها TAKE ME AWAY أصدق تعبير.

https://youtu.be/3-58kS_jIR0?si=IZDp8gGX8QYX-YRq