احتفلَ مطعم “روح بيروت” بافتتاح أبوابه في الزلقا بحضور رئيس بلديه الزلقا السيّد ميشال عساف المر، رئيس نقابة تجار الزلقا السيّد فيليب السمراني، المحامي الأستاذ الياس المرّ ووجهاء وفعاليات منطقة الزلقا والفنانين والوجوه الإعلامية والاجتماعية والأصدقاء.
رحبَ السيّد شربل سماحة بالمدعوين وقال إنه على الرغم من الصعوبات والأزمات والتحديات يبقى الأمل كبيراً يدفعهُ للاستثمار في لبنان والعمل جاهداً لخلق فرص عمل للشباب اللبناني كي لا يهاجروا ويتركوا الوطن. يضمّ فريق عمل “روح بيروت” حوالي المئة من الموظفين الشباب الذين يعملون بجهدٍ وتفانٍ في سبيل تقديم الأفضل في وقت أصبحت فرص العمل في لبنان نادرة وشبه معدومة واليأس مسيطر على الأغلبية.
مشروع “روح بيروت” مميّز يضمّ ثلاثة مطاعم في مساحة واحدة وهي المطبخ اللبناني من مازات ومأكولات لبنانية (روح بيروت)، المطبخ الإيطالي (Mama in Cuccina)، المطبخ الياباني (Saigon Asian Food). استغرقَ تنفيذ المشروع حوالي الخمسة أشهر على يد المهندسيْن نيكولا وكارلا بخعازي (Nicolas Bekhazi Interiors) اللذين اختارا الألوان والإنارة والمفروشات بعناية فائقة بالإضافة إلى الجلسة الداخلية والجلسة الخارجية الممتعة وسط أجواء الطبيعة.
وأمضى المدعوون سهرة مميّزة وحالمة كانت تمهيدية لاستقبال أعياد رأس السنة ثم احتفلوا بقطع قالب الحلوى، وكانت مفاجأة أعدّها أصحاب المطعم للإعلامية ريتا منصور بمناسبة عيد ميلادها حيثُ احتفلَ الجميع وقطعوا قالب الحلوى.
“روح بيروت” هو المكان الأفضل لجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأشهى الأطباق والترفيه سواءً بلعبة الطاولة أو الأرجيلة.
ألف مبروك لأصحاب “روح بيروت” شربل وجويل سماحة اللذين أضافا إنجازاً جديداً على إنجازاتهم السابقة بهدف تقديم لبنان بأفضل صورة من خلال جمع الأحباء وخلق جو من الألفة وسط كرم الضيافة اللبنانية لأنَّ هدفهما هو نجاح مشاريعهم والاستمرارية وإرضاء الزبائن.