كرم موقع

Association Avec Expat

ومُؤسِّسته د. علا القنطار الإتحاد الدولي للجمال بشخص رئيسه الأستاذ علاء جابر عن فئة الأعمال الانسانية والعطاء ، مساء الإثنين في كازينو لبنان خلال حفل رُسمت كل تفاصيله بغاية الرقي والعناية وبحضور نخبة من أهل السياسة، الاقتصاد، الإعلام، الفن والمجتمع المدني في لبنان والبلدان العربية.

وقد سلم الدرع التكريمي للسيد جابر كل من وزير الإعلام زياد مكاري ورئيس بلدية عاليه السيد وجدي مراد وكان للسيد جابر كلمة شكر أضاء فيها على ضرورية رجوع الانسان الى جوهره وإنسانيته وبالتالي إعادة تصويب مفاهيم الجمال والعطاء لكي يتمكن الجميع من العيش في عالم أفضل يليق بإنسانيتهم بعد كل الضوضاء التي اقتحمت حياتنا جميعا.

وقد تخللت الحفل الذي قدمته الاعلامية يارا درغام كلمات لكل من الحضور المؤثر نذكر منهم وزير الإعلام زياد مكاري، وزير الاقتصاد جوني القرم، رئيس مجلس إدارة تلفزيون “تيلي لوميار” و “نورسات” الأستاذ جاك كلاسي، النائبة في البرلمان العراقي د. صباح التميمي، الإعلاميان المتألقان ماجد ابو هدير و ريمان ضو، الفنان امير يزبك، وغيرهم.

اختتم الحفل بالتشديد على ضرورة دعم صورة لبنان الجميل،لبنان الفن والثقافة والتنوع والعطاء عبر دعم كل النخب المعطاءة وضرورة استمرار اللقاءات الراقية كهذه المناسبة، على أمل ان المقبل سيكون أفضل.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغط هنا