الممثلة ورد الخال تستعدّ لمسلسل جديد يجمعها مع الممثل والكاتب فادي شربل يحمل إسم “شيف الست”. و يشرف شربل على جميع الامور المتعلقة بالمسلسل من ناحية الكتابة تحديداً، وقد علمنا أنه وقبل عام، صوّرت الخال حلقة تجريبية من العمل المتوقع أن يكون مضمونه كوميدياً، ولكنه بقي انذاك على الرفّ، بسبب أزمة إنتشار فيروس كورونا لكن يبدو ان المؤسسة اللبنانية للإرسال تتحضر لتنفيذ المشروع . فمن المقرر ان تبدأ التصوير خلال الشهر الحالي او المقبل. وكان قد صرح فادي شربل عن ان اسم المسلسل بكلمة شيف يحمل بُعدين. ويحتوي على عناصر مفاجئة تتطلّب مشاركة ممثلين مصريين أو سوريين.
مسلسل “شيف الست” بطولة ورد الخال، فادي شربل ومجموعة من الممثلين نذكر منهم نزيه يوسف، الياس منصور، جوانا كركي و نجمة الكوميديا ليليان نمري التي انضمت مؤخراً لفريق العمل.

يذكر ان فادي شربل عرف بمسلسلاته الكوميدية الى جانب زوجته السابقة كارين رزق الله : “مرتي وانا” ، “مرتي وبنتي وانا” ، “عيلة ع فرد ميلة” وفيلم “مدام بامبينو” بالاضافة لتجربة تقديم برنامج اذاعي ومشاركتهما ببرامج للاطفال ثم انفصلا مهنياً وعائلياً فأكمل بالاعمال الكوميدية والمسرحيات فيما هي توجهت نحو كتابة الدراما والتمثيل الدرامي . كارين رزق الله تطل بشكل لافت في الآونة الأخيرة على شاشة ال ال ام.تي.في وقريباً في مسلسل “ع اسمك” فيما سيطل فادي شربل في مسلسله الجديد على شاشة ال ال.بي.سي “شيف الست” فهل ستحاول القنوات صنع منافسة  مهنية بين النجمين ؟ خاصة ان هذا العمل يشكل الخطوة الاولى لفادي شربل في كتابة مسلسل دون ان يتشارك في كتابة النص والحوار مع كارين رزق الله فإذا غابت المنافسة هل ستغيب المقارنة ؟

فيما تنشغل ورد الخال، الى جانب مسلسل “شيف الست”، بمسلسل «قارئة الفنجان» (إنتاج شركة «إيغل فيلمز» وقصة هاني سرحان سيناريو وحوار إياد صالح) الذي يجمعها مع ممثلين لبنانيين ومصريين.